burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

محمد الدويش : كل الترحيب بالحكم القطري في الدوري السعودي ولكن!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

المرصد الرياضية : انتقد الناقد الرياضي محمد الدويش قرار اتحاد كرة القدم السعودي استقدام حكام من قطر لإدارة مباراتي الهلال والطائي والنصر وضمك ضمن الجولة الأولى من الدوري السعودي، مؤكدًا أن الجمهور أصيب بخيبة أمل لأنه كان ينتظر الأفضل.
المصادر الصحفية أكدت أن اتحاد الكرة اختار الحكم القطري عبد الرحمن الجاسم لقيادة مباراة مرسول بارك بين النصر وضمك، فيما سيتواجد مواطنه سعود العذبة على رأس طاقم حكام مباراة الهلال والطائي على استاد الملك فهد الدولي.

الدويش خلال حديثه في برنامج الحصاد الرياضي أكد على احترامه وتقديره للتحكيم القطري، لكن موضحًا أن استقدام حكام من قطر ما لم يكن ضمن بروتوكول تبادل بين الاتحادين السعودي والقطري يعني اعتراف الأول بأفضلية الحكام القطريين على السعوديين.
مضيفًا "لا أريد التقليل من الحكام القطريين، بل استعانة الاتحاد السعودي بالحكام القطريين في أول جولة من الدوري السعودي ولمباراتي النصر والهلال يُعد بمثابة شهادة واعتراف بتفوق الحكام القطريين على السعوديين، وأنه لم يستطع صناعة حكام جيدين كما فعلت قطر، إلا لو كان الأمر ضمن بروتوكول تبادل للحكام".
وأنهى : "الجمهور أصيب بخيبة أمل بالطبع ومعه حق لأنه كان يتوقع بهذا المبلغ الكبير رؤية أفضل حكام العالم، لكن هذا لا يجرنا للتقليل من الحكم القطري، بل نرحب به في بلده الثاني".
arrow up